السبت، 16 أبريل، 2011

صباح الخير ياوجه الخير صباح الرضا والسعادة والأمل


 



حبيبي...
أنت الذي فجرت فيني كل طاقات الابداع فاصبحت بك
مبدعة ومن أجلك أبدع
حبيبي... لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب
ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله
انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك ،
حبيبي .. اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع
شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لابدوا عجزهم
حبيبي.. قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب
عذاب ولوعةوحرمان فكنت أخافه
وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي
بشرط أن تكون بجانبي
حبيبي ..أريد أن اصرخ في وجه علماء هذا العالم
كي يخترعوا لما أحملة لك في قلبي اسما
لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك
وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي
فاسمح لي بأن أخبرك بأني
لا أحبك ...
لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل
لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي

نعم فأنا لآاحبك بل اعشقك لحد الجنون








 
 
انا لا امثل لمن حولي شخصيه لكي ارضيهم
بل اكــون كما انا فان لم تقبلوني فتلكـ
بختصار..ليست مشكلتي 
  

تحياتي لك يامنتصر

‏ليست هناك تعليقات: